10‏/08‏/2015

أفضل ثلاثة مواقع لمعرفة إسم المتصلك بك من رقم مجهول ومعلومات عنه

أفضل ثلاثة مواقع لمعرفة إسم المتصلك بك من رقم مجهول ومعلومات عنه

أحيانا نستقبل بعض المكالمات من أرقام غير معروفة ونحتاج معها إلى معرفة هوية هذا المتصل ، لهذا ظهرت مند مدة طويلة جدا عدة تطبيقات ومواقع تحاول أن تساعد عدة مستخدمين للوصول إلى ذلك ، في الوقت الذي تقوم بتخزين رقمك إذا قمت بإنشاءلحساب عليها خصوصا عند استعمال تطبيقات هذه المواقع .

  وفي الخدمات المباشرة على صفحات هذه التطبيقات على الويب معروف أنها لاتشترط عليك تخزين رقمك ، بل تستطيع مباشرة البحث بدون أي حساب ، على هذا الأساس إخترت لك في هذه التدوينة ثلاثة منها شخصيا تفاجئت بوجود رقمي في إثنتين منهما ، رغم أن المعروف عن هذه المواقع أنها تقوم بتخزين بيانات المستخدمين الذي تسجلوا فيها ، وعلى هذا الأساس يتم إظهار إسم أي مستخدم إذا بحث عن رقمه إتصل بك وأنت لا تعرفه ،  وهنا يثبت شئ آخر مما لا يدعو للشك وهو أنها تقوم  بتخزين أيضا أصدقام المستخدمين رغم أنهم لم يقوموا بالحساب عليها في خرق واضح للخصوصية .

1--who is caller 


يتوفر على قاعدة بيانات لأزيد من مائة مليون رقم هاتفي حول العالم ، وشخصيا تفاجئت للموقع عندما وضعت رقم هاتفي وطلع إسمي كما يظهر لكم في الصورة .
-------------------- 

2--truecaller

موقع يتوفر على تطبيق مشهور ، ويعتمد على تخزبن أرقام المستخدمين المسجلين عليه ، وحسب الموقع فهو يتوفر على أكثر من 1,7 ألف مليون رقم مخزن ، ومنه يمكن البحث عن أي رقم .
-------------------------------

3-- whoscall


حسب الموقع فهو يتوفر على 700 مليون رقم هاتفي مخزن لمستخدمين يسهل الكشف عنهم عندما يتصل بك أحدهم ولا تعرف هويته ، حيث يكفي وضع رمز الدولة في الموقع ثم متبوع بالرقم الهاتفي للحصول على النتيجة .
---------------------------

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة العبقري